أكتوبر 21, 2019

“ستار أكاديمي” متهمة بالتورط في كذبة لطرد سهيلة بن لشهب

سهيلة بن لشهب

مدير أعمال سهيلة يطالب بمقاطعة برنامج “ستارأكاديمي”

ويتحدث عن “الفضيحة


 

ردّ مدير أعمال المتسابقة الجزائرية في “ستار أكاديمي” سهيلة بن لشهب على القرار الذي أصدرته إدارة البرنامج الشبابي الفني والقاضي بخروج المترشحة لـ”أسباب صحية”.

وأكد عيسى لكحل على صفحة سهيلة في “فيسبوك” أن ما حصل فضيحة كبيرة للأكاديمية، مضيفا “أرجو من كل جمهور سهيلة من هذه اللحظة أن يدعو إلى مقاطعة قناة “سي بي سي” المصرية و”ستار أكاديمي” إلى أن تعود سهيلة إلى البرنامج”.

وقال المتحدث أيضا “سهيلة تم الاطمئنان عليها من وفد السفارة الجزائرية في لبنان وهي بألف خير ولم تصب بأي كسر وكل شيء سيناريو ملفق أجبرتها عليه إدارة البرنامج”.

وفي تدوينة على صفحتها جاء فيها “يا جماعة سهيلة بألف خير.. ما في لا كسر ولا شي.. كل شي سيناريو”.

وأضاف “الطلاب ما تأثروا .. إيهاب سعد وبكى عليك ما بالك سهيلة؟”، وأيضا “سهيلة تصورت وتضحك يعني معقول هاد وجه وحدة مكسورة من الحوض”.

وأيضاً كُتب على تويتر “مدير أعمالها لو مريضة فعلا كان قال ادعولها ولكن لما اكتشف أنها لعبة قال قاطعوا سي بي سي والقناة، واضح أنها لعبة وأجبروا سهيلة على الانسحاب”.

ويكرر ويشدد عدد من محبي سهيلة ومشجعوها أنها لم تنسحب بإرادتها بل تم استبعادها وخصوصا بعد المشاكل التي حصلت بين الجمهورين المصري والجزائري واعتبار عدد من المصريين أن مصر تُشتم على قناة cbc واطلاق هاشتاغ #مصر_بتتشتم_يا cbc

وفي المقابل؛ يؤكد القيمون على البرنامج أن سهيلة انسحبت من المنافسة على اللقب بعدما سقطت أرضا وتبين أنها تعاني من كسر في منطقة الحوض سيحتاج الى 4 أسابيع راحة تامة، وهذا الأمر لن يمكنها من متابعة الصفوف والحفلات المباشرة.

وانتشر فيديو لسهيلة من المستشفى تطمئن به محبيها أنها بخير وتعبر به عن حبها لهم وجمهورها استمر على رأيه بأن موضوع المرض “مزيف” وهو يهدف فقط لاستبعادها عن المنافسة وقد أطلقوا شعارات لمقاطعة القناة.


مواقع الكترونية

مقالات ذات صله

  1. international

    عايزين يشعلوا حرب اعلامية و يشبعوا فيها لطم ، لا يا ناس ما تسمعوش لحد، مصر و الجزائر اكبر من ان مسابق تافهة تخرب علاقاتهم

    الرد
  2. international

    هيا نولعوها هاشتقات بكل اللغات الاوروبية حتى نغلق برنامج القرف ستار اكاذيبي ، كل واحد يعرف لغة معينة سويدية دنماركية المانية فرنسية فنلدية اسبانية اطيالية برتغالية، انشر الغسيل و افضح اعلام الفتن، يريدون من خلال هذه الفتنة ان يشعلوا حرب اعلامية بين الجزائر و مصر، نحن نطفئها ان شاء الله، قاطعوا السي بي سي ستار اكاذيبي احتجاجا على ايذاءهم للصبية، هيا نسبقهم الى اطفاء الفتنة، مصر و الجزائر خوات

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *