أكتوبر 21, 2019

الجمهور ينقذ سهيلة بلشهب وأنيس بورحلة في المركز الرابع

سهيلة بن لشهب

نجت الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب المشاركة في برنامج “ستار أكاديمي 11″، من مغادرة البرنامج بعد أن ابتسمت لها نتائج التصويت النهائي، على حساب المترشح مرتضى النجم من العراق والطالب محمد سعد من مصر في البرايم الخامس من البرنامج.

وهذا بعد أن وضعت الطالبة الجزائرية في دائرة الخطر للمرة الأولى، لُتغنّي سامحتك للفنانة أصالة نصري، التي حلت ضيفة على البرايم الرابع من ستار أكاديمي 11 وغنت سهيلة معها أيضا، وقد ساهم نجوم جزائريون معروفون على غرار الفنان العالمي الشاب خالد وكذا نجم الكرة عنتر يحيى بالإضافة إلى جمهور آخر فني وغير، في دعم سهيلة بلشهب عبر التصويت، وهو ما جعلها تبقى في البرنامج.

ومن جهته أطل النجم الجزائري الطالب أنيس بورحلة ليقدم للنجم برونو مارس لوحة غنائية Uptown Funk، حيث حصل على المركز الرابع في ترتيب فقرة “التوب 5” إلى جانب وجوه شابة من طلاب متنافسين في الفقرة التي ينتظرها الطلاب في كل برايم وهي من باب تحفيز الطلاب داخل الأكاديمية لتقديم أجمل ما لديهم والمنافسة.

وحصد الطالب مروان جائزة المركز الأول في هذه الفقرة. وانطلق البرايم الخامس من برنامج ستار أكاديمي على وقع الموسيقى التي رافقت دخول الطلاب مع الفرقة الاستعراضية من خلال رسم لوحة من أبرز اللوحات الاستعراضية التي أعلنت عن انطلاقة السهرة التي حجبت عن البث عبر قناة LBC واكتفي ببث البرايم فقط على قناة CBC المصرية حدادا على أرواح من استهدفهم الانفجار الإرهابي في لبنان.


مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *