أكتوبر 21, 2019

سهيلة بن لشهب “نوميني” البرايم الخامس في “ستار أكاديمي”

سهيلة بن لشهب

دخلت سهيلة بن لشهب من الجزائر إلى دائرة الخطر “نوميني” في الأسبوع الرابع من ستار أكاديمي 11 للمرة الأولى.

وكشف برنامج المواهب ستار أكاديمي عن المتسابقين الذين ترشحوا لمغادرة الأكاديمية هذا الأسبوع، ووقع في الخطر الثلاثي، مرتضى النجم من العراق، سهيلة بن لشهب من الجزائر، ومحمد سعد من مصر. وينتظر أن تكون المطربة اللبنانية نوال الزغبي، ضيفة البرايم الـ5 من «ستار أكاديمي»، الجمعة المقبلة.

ومثل كل من الشابة سهيلة بن لشهب، والشاب أنيس بورحلة الجزائر في البرنامج العالمي “ستار أكاديمي” في نسخته العربية، وذلك بعدما كان يقتصر التمثيل على شابة واحدة فقط.

ويعد أنيس بورحلة، أول شاب يمثل الجزائر بعدما اقتصر التمثيل في نسخ سابقة على النساء فقط، على غرار أمل بوشوشة وكنزة مرسلي، وسلمى غزالي.

أما المشاركة الثانية سهيلة بن لشهب، فسبق لها الظهور في برامج غنائية عربية وجزائرية، لكنها لم تستمر طويلا، نظرا لإقصائها من المنافسات، على غرار ما حصل لها في برنامج “آراب أيدول” الذي لم تتمكن فيه من التأهل للأدوار المتقدمة.


“زنقة نيوز”

مقالات ذات صله

  1. مهند تلمساني

    واه خويا وله غير المروكي يليكيدها تزيد تحاولو بعد 4 مرات ادا مكاش تروح ديباني بلمصري محروقة ربي يبهدلها كيما بهدلت الشعب الجزايري

    الرد
  2. رايس البحر

    نشاله تحبس المهزلة وحبسوها بعد ما كنا الجزائريين مشهورين بنيف جات وحدة تجري مور لمصري وتحلل ولمروكي وله بهدلتنا نشلاه تحبس المجزرة

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *