“الفاف” تطالب ماجر ببلوغ الدور نصف النهائي لـ”CAN 2019″

كأس أمم إفريقيا

 

حددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) للناخب الجديد للفريق الوطني لكرة القدم، رابح ماجر هدفا أساسيا يتمثل في بلوغ “الخضر” الدور نصف النهائي لكأس إفريقيا للأمم-2019، والتي ستجري مرحلتها النهائية بالكاميرون.

وصرح ماجر الذي كان مصحوبا بمساعديه مزيان إيغيل وجمال مناد خلال ندوة صحفية نشطها بالمركز الفني الوطني بسيدي موسي، قائلا:”لقد اتفقت مع رئيس الفاف، خير الدين زطشي حول الهدف المسطر والمتمثل في الوصول بالفريق الوطني للمربع الذهبي لكأس إفريقيا-2019 بالكاميرون، وفي حال تحقيق هذا الهدف، سيتم تجديد عقدي تلقائيا”.

وكان اللاعب السابق لنادي بورتو البرتغإلى قد عوض يوم الأربعاء، الإسباني لوكاس ألكاراز الذي أقالته الفاف بسبب سوء النتائج.

وكان الطاقم الفني الجديد قد تم تنصيبه أمس، من طرف رئيس الهيئة الكروية خير الدين زطشي بحضور رئيس اللجنة المكلفة بالفريق الوطني، بشير ولد زميرلي.

وأضاف اللاعب الأسبق للخضر قائلا: “وفي حال مواصلة مهمتنا إلى ما بعد 2019، سيكون هدفنا التأهل لمونديال-2022 بقطر”.

ويأتي تعيين ماجر في الوقت الذي يبقى “الخضر” تحت وقع الإقصاء المخيب من مونديال-2018 بروسيا محتلين بذلك المركز الأخير للمجموعة الثانية، وذلك قبل أيام من استقبال نيجيريا يوم 10 نوفمبر بقسنطينة، لحساب اليوم السادس والأخير للتصفيات.


وأج

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *