“زنقة نيوز” يطلق النسخة الرابعة لسبر آراء “أجمل مذيعة جزائرية”

أجمل مذيعة جزائرية 2017

 

يعلن موقع “زنقة نيوز” الإخباري المنوع، عن إطلاق النسخة الرابعة لسبر آراء “أجمل مذيعة جزائرية” لسنة 2017، بداية من العاشر نوفمبر على أن تعلن النتائج يوم 15 ديسمبر القادم.

وعرف قطاع السّمعي البصري، في الجزائر، تقدما مهما، في السنوات الماضية، وشهد بروز أسماء شابة، تحاول أن تقدم صورة جديدة ومختلفة عن العمل الصحافي المهني.

ومن هنا جاءت فكرة إطلاق هذه المبادرة، رغبة من الموقع في تقريب المذيع من متابعيه بشكل أكبر.

ويبقى التذكير أن “الجمال” ليس شكلا بالضرورة، فهو يجمع بين حسن التقديم واللغة والمظهر وإجادة مهنة التقديم التلفزيوني، في حين يشمل سبر الآراء مقدمات نشرات الأخبار وأحوال الطقس ومختلف البرامج.

وسيكون للمتابع الحق في التصويت، واختيار المذيعة، والقناة التي تعمل فيها، شريطة أن تكون جزائرية، وتشتغل في الجزائر “قناة خاصة أو التلفزيون العمومي”. ويحق التصويت أيضا على مذيعات سبق اختيارهن في النسخ الماضية لسبر الآراء.

ويمكن للمتابعين إرسال اسم من يريدون التصويت لها على بريد الموقع التالي zenga@zenganews.net، أو عبر صفحة “الفيسبوك” الخاصة بالموقع،حيث يتم احتساب التعليقات الموجودة على الإعلانات الخاصة بسبر الأراء.

ويحق لكل مشارك التصويت مرة واحدة فقط، ويحق أيضا لأي مذيعة التصويت على نفسها.

وكانت الصحفية الشابة آمال سعداوي توجت بلقب “أجمل مذيعة لسنة 2015 و2016″، فيما نالت فهيمة زعلاني نفس اللقب في النسخة الأولى لسبر الآراء سنة 2014.


“زنقة نيوز”

يمكن أيضا التصويت مباشرة هنا عبر النموذج التالي:

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *