مروان يوسف يتوج بلقب “ستار أكاديمي 11” بمشاركة سهيلة بن لشهب

مروان يوسف

فاز النجم اللبناني مروان يوسف بلقب برنامج المسابقات التلفزيوني الغنائي “ستار اكاديمي” الموسم 11، حيث حصل على اعلى نسبة تصويت من الجمهور والذي يعرض على قناة سي بي سي المصرية.

وفي تفاصيل نسبة تصويت الجمهور حصد المتسابق مروان يوسف على نسبة 55.46%, حصل التونسي نسيم رايسي على نسبة 18.67%, وحصلت المصرية هايدي على نسبة تصويت 19.32 %, بينما حصل المصري محمد عباس على اقل نسبة تصويت وبلغت 6.55%.

وأسدل الستار الليلة على برنامج ستار اكادمي 11، على قناة CBC، بعد موسم حافل، تأهل إلى البرايم الاخير والختامي اربعة مشتركين، تنافسوا على الفوز بالنجومية للظفر بلقب برنامج ستار اكاديمى 11.

وفاز باللقب بعد منافسة شديدة مع اربعة مشتركين عرب تأهلوا الى البرايم الاخير من بين 16 مشتركا من المواهب العربية لاختيار الفائز .

وعلى مدى الأسابيع الماضية، تابع الجمهور العربي المنافسات بين 16 مشتركاً، وصولاً إلى السهرة الختامية الأخيرة التي توّج فيها الفنان والفائز بلقب ستار اكاديمي11 ، وكان التصويت للجمهور بنسبة 100%.

وفي تفاصيل البرايم الاخير من ستار اكاديمي 11 والذي شهد فوز مروان يوسف باللقب، حيث بدأ الطلاب بالغناء على مسرح البرايم 16 والأخير، أغنية Time of Our Lives للنجم العالمي Pitbull بنسحتها العربية.

تلى ذلك تقديم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب موسم ستار اكاديمي 11، لاغنية “انا صح” من مسلسل طريقي، حيث سحرت الجمهور باطلالتها الرائعة وبحضورها المميز.

وعادت الطالبة دينا عادل إلى مسرح ستار أكاديمي 11 بأغنية “يبقى أنت أكيد المصري” من فيلم “سكوت حنصور” للنجمة لطيفة التونسية، موجّهةً بذلك تحيّةً إلى الشعب المصري.

ومنذ 4 اشهر، أطلت الطالبة المصرية هايدي موسى على جمهور ستار اكاديمي 11 للمرة الاولى. والتي وصلت للمرحلة النهائية، لتتنافس على لقب ستار اكاديمي، مع الطالب المصري محمد عباس، الطالب اللبناني مروان يوسف والطالب التونيسي نسيم رايسي. وقدمت هايدي الليلة أغنية كوكب الشرق ام كلثوم “حب ايه” باحساسها المعتاد وصوتها الرنان!

وعاد الطالب اللبناني رافاييل جبور والطالب السوري يوسف درويش الى مسرح ستار اكاديمي 11، ليطلا على الجمهور، بلوحة فنية على أنغام أغنية “يا مهيرة العلالي”.

وقدّم الطالب اللبناني مروان يوسف أغنيته الأخيرة “ولا مرّة” للموسيقار اللبناني ملحم بركات، على مسرح البرايم 16 من ستار أكاديمي 11، وينتظر دعم وتصويت جمهوره لنيل اللقب.

وأطلت النجمة شيرين عبد الوهاب على مسرح البرايم 16 لتحتفل بنهائيات الموسم 11 من ستار أكاديمي، وغنت مع الطالبة سهيلة بن لشهب أغنية “مسؤولة منك” من ألبومها الأخير “أنا كتير”.

وتشاركت الطالبتان شانتال جعجع وسكينة شكاوي أداء أغنية “ألف ومية” للنجمة نوال الزغبي في لوحةٍ إستعراضية.

وأجتمعت الطالبة اللبنانية مابيل شديد بالطالب الجزائري أنيس بو رحلة، من جديد على مسرح ستار أكاديمي 11، في البرايم الاخير، ليشاركا في حفل تتويج نجم ستار أكاديمي لهذا الموسم, وقدما أغنية “The final countdown”.

وتلا ذلك تقديم أغنية “عزة نفسي” للنجم صابر الرباعي خلال البرايم 16. وعادت الطالبة المغربية حنان الخضر إلى مسرح ستار أكاديمي 11 في البرايم 16، بأغنية “أول مرّة” للموسيقار الراحل عبد الحليم حافظ.

عباس أطل على جمهور ستار أكاديمي، ليغني لهم “ليلة مبارح” للعملاق المصري سيد مكاوي. واجتمع الطالب المغربي اهاب امير والطالب السعودي علي الفيصل في البرايم الاخير، بديو غنائي على انغام اغنية “انتي باغية” للنجم سعد المجرد، و “طيارة” للنجم فيصل الراشد.

وشاركت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الطالبة هايدي موسى اغنية “انت آخر واحد” في البرايم الاخير من موسم ستار اكاديمي 11.


وكالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *