مولودية وهران وشبيبة القبائل يودعان كأس الجزائر

كأس الجزائر الفاف

نجح مولودية بجاية حامل اللقب في تجاوز عقبة مضيفه مولودية وهران وتغلب عليه 1-2 أمس، ليحجز مقعده في دور الـ32 من بطولة كأس الجزائر لكرة القدم.

ويأمل بجاية في تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما تخطى مولودية وهران في دور الثمانية ليشق طريقه بنجاح نحو التتويج باللقب الأول في مسيرته.

وغادر شبيبة القبائل العريق الكأس من الباب الخلفي بعدما خسر أمام مضيفه سريع جليزان 0-1 بينما نجا اتحاد الحراش من مقصلة الإقصاء أمام ضيفه اتحاد مغنية المنافس بدوري الدرجة الثالثة حيث فاز عليه بضربات الجزاء الترجيحية 4-2 بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

ولم يواجه وفاق سطيف حامل لقب الدوري أي صعوبة في التأهل بالفوز على ضيفه وفاق المسيلة 3-0 كما تغلب شبيبة الساورة على اتحاد بومدفع بالنتيجة نفسها.

أما نصر حسين داي فأكرم وفادة ضيفه نادي بوشقوف وتغلب عليه بخماسية نظيفة كما تغلب دفاع تاجنانت على مشعل حاسي مسعود 4-0 واتحاد البليدة على أولمبي ارزيو 3-2 بعد وقت إضافي وجمعية وهران على دالي إبراهيم 5-1.

وتأهل لدور الـ32 أيضا، أمل الأربعاء وأولاد يعيش وهلال شلغوم العيد واتحاد بسكرة وجمعية عين مليلة وشباب بني ثور واتحاد بلعباس واتحاد تسمسيلت وشباب عين فكرون واتحاد تبسة وأمل مغنية وأمل غريس وشباب جيجل ووفاق الدحموني.

وتقام مباريات دور الـ32 يومي الثامن والتاسع جانفي المقبل وتسلط الأضواء على مباراتي وفاق سطيف أمام شباب بلوزداد ونصر حسين داي أمام شبيبة الساورة.


مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *